ابق علي اتصال

Info@uhealth.sa

(00966)0509552111

Previous slide
Next slide

عن مراكز "یوھیلث" للعلاج الطبیعي والتأھیلي

“مركز یوھیلث للعلاج الطبیعي والتأھیلي”، یقدم مجموعة من الخدمات الطبیة المتكاملة لنضمن تجربة علاجیة آمنة، دقیقة، احترافیة؛ مع نخبة من أفضل خبراء العلاج الطبیعي المتخصصین.
تأسس المركز في 2019 بالرس لتقدیم خدمات علاجیة الأولى من نوعھا في “القصیم”، بأحدث الأجھزة الطبیة المتطورة. ثم أسسنا فرعنا الجدید في “بریدة” في 2023 لنُكمِل مسیرتنا الطبیة ونصل لجمیع أنحاء القصیم.

خدماتنا

العلاج المائي

نحن المركز الأول والوحید في بریدة الذي یقدم خدمة العلاج المائي وھي استخدام الماء في علاج مختلف الحالات، مثل: حالات التھاب وآلام المفاصل، وتخفیف آلام الأمراض المزمنة والآلام العصبیة. وما یمیز برامجنا بالعلاج المائي ھي الأجھزة المتطورة التي لا تتطلب القدرة على السباحة للاستفادة منھا.

الموجات التصادمية

العلاج بالموجات التصادمیة ھو علاج آمن وفعال؛ یُساعد في القضاء على الالتھابات وتحسین التدفق الدموي وتقلیل التورم والآلام المصاحبة لھا. كما یساعد في الحد من الالتھابات المزمنة وتعزیز الكولاجین وإذابة تجمعات الكالسیوم وبالتالي نحصل على أنسجة سلیمة وجدیدة.

العلاج الكهربائي

یستخدم العلاج الكھربائي لتوفیر الراحة وتخفیف التوتر العضلي، وذلك عن طریق إرسال تیار كھربائي ضعیف الشدة، مما یؤدي إلى تنشیط العضلات وتحسین الدورة الدمویة، ویعتبر العلاج الكھربائي فعالاً في الكثیر من الحالات منھا علاج الآلام المزمنة والآلام العضلیة المؤقتة.

العلاج الحركي

یتم فیه استعادة القدرات الوظیفیة والإتزان الحركي للمریض، وذلك من خلال برامج علاج طبیعي وحركي مكثفة؛ لتحسین المدى الحركي ونمط المشي ومساعدة المرضى على استعادة القدرة على ممارسة أنشطة الحیاة الیومیة.

العلاج بالليزر

یعتبر اللیزر عالي الشدة من أحدث طرق العلاج الطبیعي لمعالجة الآلام فھو یدخل في الكثیر من المجالات وھو من الطرق الممیزة في العلاج بدون تدخل جراحي، حیث یعمل على تسریع شفاء الجروح والكسور، وتخفیف الوذمة والآلام العضلیة والعصبیة، تخفیف التشنج العضلي وغیرھا من العلاجات الفعالة.

الصالة العلاجية

نحن في یوھیلث نوفر لمرضانا صالة ریاضیة مجھزة بالكامل داخل مبنى المركز، جُھزت بأحدث التقنیات والمعدات المستخدمة لإعادة التأھیل، وذلك لتلبیة جمیع احتیاجاتھم العلاجیة. تضم الصالة العلاجیة وإعادة التأھیل جمیع أنواع المعدات ابتداءًا من تلك الخاصة بإجراء الفحوصات للریاضین وإلى الأجھزة العلاجیة المتعلقة بإعادة تأھیل إصابات العظام والإصابات الریاضیة وتخفیف الآلام الناتجة عند الكثیر من الأمراض وغیرھا.

العلاج الطبيعي المنزلي

مركز “یوھیلث” یقدم أعلى مستویات الرعایة الصحیة بخدمات “العلاج الطبیعي المنزلي” على ید فریق طبي مُتكامل على درایة وخبرة تامة بمتابعة مختلف الحالات والإصابات بأحدث طرق العلاج الطبیعي والتأھیلي. ویساعد العلاج المنزلي الكثیر من الحالات التي تحتاج إلى متابعة دوریة متخصصة في الحفاظ على استقرار الحالة وتجنب حدوث أي انتكاسات؛ ویضمن استمراریة المریض في تلقي العلاج.

برامجنا

احجز الان